لمحة من أحد إجتماعاتنا في معرض خطوة جمل | حي التعاون، الرياض 2018.

في خطوة جمل نؤمن بإن الإنجاز لا يكتمل إلا بالمشاركة، وان سوق القهوة ليس حصرا على اسم وإنما تكامل أعمال ومجتمع مترابط للعودة الى ما كان عليه عندما قُرنت القهوة بالعرب، لذلك انطلقت خطوة جمل بهذة الفكرة من الترابط والتكامل مع شركاؤنا لنشر المعرفة للمجتمع المحلي والإقليمي. في عام 2014 وبعد أشهر من انطلاق المشروع تم الاتفاق على تدريب و توريد القهوة المختصة مع شركاؤنا الذين آمنوا بالفكرة، بعدها خطونا خطوة تطويرية في عام 2016 حيث قمنا بإعادة هيكلة الشركة للوصول الى التميز بتقديم الخدمة ولذلك بتقديم الخدمات التي يحتاجها شركاؤنا 

نحرص على توفير عدد كافي من المحاصيل ووفرتها لمختلف الأذواق

خدمات الشركاء

بمسارات مختلفة من الخدمات تفخر خطوة جمل بخدمة شركائها في مختلف المجالات المتعلقة بالقهوة من مراحل الإعداد والتخطيط وبناء المشاريع والاستشارات مروراً بتدريب وتأهيل الكوادر الوظيفية حيث أن مسارات التدريب تتنوع بين مختلف برامج التدريب للتشغيل مع إتاحة خيار الحصول على برامجٌ معتمدة من منظمة القهوة العالمية SCA 

زيارة عدد من السفراء لمصنع خطوة جمل | الرياض 2019.

كما أولت خطوة جمل أهمية عظمى لخدمات سلاسل التوريد والإمداد بهدف توريد وتزويد شركائها بمختلف المنتجات التي تمكنهم من تقديم تجربة لا تنسى لمختلف متذوقي القهوة من حيث توريد القهوة الخام وأدوات التحضير لها بمختلف اشكالها إذ أن خطوة جمل تمثل دولياً ما يزيد عن 43 مصنع وشركة تُعنى بكل ما يحتاجه المقبل على هذا المجال.

جلسة تذوق مع أحد الموردين واختيار محاصيل مختلفة مع عدد الشركاء

كما تستكمل خطوة جمل التجربة من خلال زيارات تقييم مستمرة بهدف الحفاظ على الجودة بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع بحلول صيانة متفردة إلى ما غير ذلك من الخدمات الأخرى.

مركز التدريب والتعليم في مقر خطوة جمل | حي التعاون، الرياض

النجاح مشترك

نفخر بشراكاتنا التي تجاوزت أكثر من 1200 شراكة تجارية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. ولازلنا نسعى بأن نتطور ونصل معكم لمختلف أرجاء العالم، فخطواتنا للنجاح مشتركة وفرحتنا بالإنجاز واحدة.