بإشراقة عام 2021، هلّت علينا أخبار كنا بانتظار سماعها بعد إنقضاء عام 2020 الذي لم يكن بعام هيّن بل كان مليء بالتحديات. لكن سرعان ما تنتهي تلك الأيام الصعبة بتكاتف العالم في حصر تفشي فيروس كورونا (كوفد-19) مما سهل على الأطباء والباحثين الوصول إلى لقاح معتمد من منظمة الصحة العالمية لتتيحه حكومتنا الرشيدة لجميع أفراد المجتمع. من هذا المبدأ، مبدأ الصبر والإصرار حرصنا أن نبدأ عامنا الجديد بخطوتنا الأولى معكم إلى عروس البحر وافتتاح أول معرض ومركز تدريب لخطوة جمل في المنطقة الغربية ليكون في جدة.

الجو العام والطابع

لطالما كانت الطبيعة مصدر إلهامٍ للجميع، تسرق حواسنا وتجبرنا على التأمل. أردنا أن نحاكي هذه المشاعر بإضافة مواد خام من طبيعة المكان، فمثلا أحطنا المكان بالحجر المنقبي وهو أحد رموز المنزل الحجازي التقليدي. وما يميز هذا الحجر هو قصته التاريخية وعمره المديد، حيث تبدأ رحلة تكوين هذا الحجر عندما تعرضت العديد من العناصر للضغط كالأحافير البحرية والرواسب الرملية التي تبدأ بأخذ شكل فريد على فترات زمنية تتجاوز آلاف السنين لتكون لنا إرثا جماليا من الطبيعة. وكان سؤالنا ليس، لماذا هذا الحجر فريد بل ما الذي جعل هذا الحجر فريد.

الخدمات والمرافق

نسعى دائما على  تقديم الجودة في خدماتنا ومنتجاتنا ، حيث نستقبلكم بمنتجاتنا للتجزئة كالمشروبات الجاهزة وحبوب البن الطازجة وأدوات تحضير القهوة المنزلية وايضا تجربة الأدوات والمعدات الاحترافية المقدمة لشركاء الأعمال من خلال رؤيتها تعمل تحت ضغط يومي مستمر. بالإضافة إلى مركز تدريب مجهز بأجود الأدوات في مجال القهوة المختصة لإقامة برامج تعليمية معتمدة من المنظمة العالمية للقهوة المختصة SCA من قبل فريق من المدربين المعتمدين AST.