واجبنا الإنساني

 

 

 

 

في أواخر شهر فبراير عام 2020 بدأ فيروس كورونا كفانا الله واياكم الشر بالإنتشار بشكل واضح وسريع حول العالم ليهددنا بسرعة انتشاره بين البشر مما يجعل القوة الطبية تعجز عن خدمة المصابين بشكل كاف، وكان واجب إنساني ووطني علينا جميعا أن نتعاون في الإجراءات الاحترازية التي بمشيئة الله ستقلل من إنتشار هذا الوباء. نحن في خطوة جمل هدفنا أن نجعل تجربتكم معنا مطمئنة بمراعاتنا جميع التوصيات والواجبات الإنسانية والوطنية التي ستساعد بدحض مخاطر هذه الأزمة. 

فبدأنا بإضافة المعقمات و القفازات والكمامات ذات الاستعمال الواحد في مرافق مكاتبنا و معارضنا، نهدف هنا على ضمان بقاء المرافق في بيئة آمنة ومعقمة لا تهدد راحة بال موظفينا وعملاؤنا. من بداية مارس قمنا بإيقاف خدمة الأكواب المحلية "السيراميكية" في معارضنا وتقديم المشروبات بأكواب ورقية.

تم ترتيب طابور منطقة المحاسب في فروعنا ووضع علامات لمنطقة الإصطفاف تفصل بين الشخص والآخر مسافة متر ونصف لتطبيق التباعد الصحيح بين العملاء، وللتحكم في الجو العام داخل المحل قمنا بإضافة فلاتر هوائية خاصة من افضل الشركات المتخصصة بتنقية الهواء وتقليل عدد تدفق العملاء داخل المرفق لجعل مساحة التنقل في المعرض على أعلى مستوى من الأريحية.

 

ولضمان وسلامتكم قمنا بتكريس طاقاتنا لخدمتكم عبر معرضنا الإلكتروني وتوفير جميع المستلزمات ومختلف أنواع حبوب البن لترضي مختلف الأذواق، فساهمنا من خلال قنواتنا الرقمية على جعل التسوق الرقمي أسهل عن طريق تواجدنا الدائم بعدة منافذ رقمية وتوفير حلول لرغباتكم آملين بأنها ستساعدنا جميعا بالتعاون في فترة هذه الأزمة بالإجراءات الاحترازية حفظنا الله واياكم من كل مكروه.