خطوة جمل ونورديك أبتروتش

 

 

 

من حرصنا في خطوة جمل على تقديم أجود وأفضل المحاصيل المميزة لتناسب ذائقة محبين القهوة، قمنا بالتواصل مع عدد من أفضل موردين البن الأخضر وبعد تجربة عدد من العينات وتواجد البن الفوري عند الطلب، فوقع اختيارنا نورديك أبروتش أحد أوائل شركات تجارة البن المختص بأوروبا ويتوفر لديهم خيارات مختلفة من مصادر البن حول العالم. تجدر الإشارة أن مقر الشركة هو أوسلو بالنرويج وتملك عدد من مخازن البن حول العالم. 

 

 

أقمنا أول جلسة تذوق مفتوحة وكانت بإستضافة أحد المؤسسين لشركة نورديك أبروتش السيد مورتن. حيث تم تجربة عدة محاصيل مميزة ذات طرق معالجة جديدة ومن دول مختلفة مثل: كينيا، كولومبيا، أثيوبيا، السلفادور وإندونيسيا وغيرها بهدف تطوير القهوة ورفع مستوى الذائقة والحصول على كوب مميز. أقيمت جلسة التذوق على يومين و لكل يوم فترتين صباحية ومسائية. في اليوم الأول كانت الدعوات خاصة لبعض عملاء نوردك ابروتش. أما اليوم الثاني كان الحضور للجميع عن طريق تسجيل من خلال رابط تم نشره على قنوات التواصل الإجتماعي.

 

 

خلال جلسات التذوق تم تقديم عرض تعريفي عن شركة نوردك ابروتش وأهدافها ونشاطاتها ثم تم التجهيز لجلسة التذوق وشرح أساسيات عملية التذوق. وكانت هذه الجلسة عبارة عن مشاركة القهوة، نشر المعرفة وتجربة الجديد تحت سقفٍ واحد.