عند الشراء بأكثر من 150 تمتع بشحن مجاني لجميع مدن السعودية
3900

باراتزا فورتي بي جي

4485٫00 ريال 3900٫00 ريال

تم تصميم هذه الطاحونة الفائقة القدرة لتعمل على طحن الكميات أو الطحن المنفرد حيث تحتوي على رأس بمقاس 54 ملم مصنوع من الستيل المسطح. طاحونة فورتي بي جي مصممة للإستخدام التجاري الذي يتطلب طحنا مستمر مبني على أساس الوزن وذلك بسبب المواصفات المذهلة التي تحويها هذه الطاحونة مثل الصناعة المتينة من المعدن، لوحة تحكم مرنة، إعداد مذهل لنوع الطحنة ما بين درجات الماكرو والمايكرو.

الوصف

الرأس المسطح والمصنوع من الستيل ينتج لنا حبيبات غاية في الدقة لتحضير كوب القهوة المفضل، سواء كان الطحن للاسبريسو أو القهوة المقطرة أو حتى الكيمكس أوالكبس الفرنسي. تم تصميم باراتزا فورتي بي جي للحساب إما بالوزن أو الوقت. كما تم تصميم شاشة التحكم باللمس بحيث يمكنك إعداد وحفظ 3 خيارات للطحن للإستخدام لاحقا. تحتوي الطاحونة على 10 درجات ماكرو رئيسية وكل واحدة من هذه العشر تحوي على 26 درجة مايكرو. الغرض من هذا التوزيع الدقيق هو اختيار درجة الطحن المناسب لك لإضفاء اللمسة المتميزة للقهوة.

حاوية الطاحونة بإمكانها حفظ حتى 300 جرام من القهوة، حيث صممت الحاوية بشكل مبتكر وذلك بعدم وجود أثر أو قشور للبن أثناء تغيير القهوة. تعمل الطاحونة بكهرباء 220 فولت وبرأس ثلاثي حيث صممّت خصيصا حسب المواصفات والمقاييس السعودية والخليجية. قم بتحمل الكتيب الخاص بهذه الطاحونة وذلك باللغة العربية من هنا

التقييمات

كتابة مراجعتك

انت تقيم:

باراتزا فورتي بي جي