Chat with us, powered by LiveChat

شركة خطوة جمل للتجارة والصناعة هي من أوائل شركات القهوة المختصة في المملكة العربية السعودية والتي انطلقت لبناتها الأساسية من عام 2013م تحت شعار الإرتقاء بمستوى جودة القهوة في السوق المحلية بشكل خاص والإقليمية بشكل عام. كرست شركة خطوة جمل مجهوداتها في بداية مسيرتها على بناء سوق القهوة المختصة عن طريق نشر المحتوى المعرفي وتوفير المنتجات اللازمة لتثقيف المجتمع حول القهوة المختصة. كما استثمرت شركة خطوة جمل في تطوير الكوادر الوطنية كأحد ركائز سوق القهوة المختصة عن طريق تدريب الكوادي للإلمام بأنواع القهوة ومصادرها وتأمين سلاسل الإمداد لضمان الاستمرارية والجودة جاعلين نصب أعيننا هويتنا العربية الأصيلة في التعاون ونشر المعرفة والسير بخطى ثابتة لنقل الثقافة وتطوير تجارة القهوة.

نخطو خطوة واعدة لصياغة المفهوم الحقيقي للقهوة.

مبدأنا وطريقتنا

إنطلاقا من روح الابتكار، شركة خطوة جمل تعمل على العديد من المبادرات في خططها الاستراتيجية لتصبح واحدة من مراكز الخبرة في سوق القهوة المختصة محليا وعالميا وهي الرحلة المليئة بالطموح وروح المبادرة. كما نهدف من خلال مسيرتنا إلى البحث عن فرص جديدة للتحسين والنمو في مجالات متنوعة للتكيف مع الظروف المتنوعة. نحن جادين وملتزمين في التمسك بمبادئنا وقيمنا لإنتاج أجود منتجات القهوة من مختلف الأنواع والمصادر.

القهوه المختصّة

يعود ذلك دوما إلى جودة القهوة والتي منها نشأت فكرة انطلاق خطوة جمل في مجال القهوة المتخصصة حيث الحاجة إلى توفير حبوب البن ذات الجودة العالية في السوق المحلية لتلبية احتياجات العملاء. من هذا المنطلق استثمرنا الشغف الذي نملكه لنكون انطلاقا ومركزا رئيسيا للقهوة المختصة في كافة مراحلها من زراعة وحصاد و نقل وحمص وتقديم

الهدف

نهدف في شركة خطوة جمل للتجارة والصناعة إلى نشر ثقافة القهوة المختصة و ورفع رضى العملاء بتوفير أجود المنتجات للسوق

الرؤية

الريادة في مجال القهوة المختصة في المنطقة ،وذلك من خلال السعي الجاد والحثيث وراء التحسين المستمر والابتكار