حماصة أيكاوا الاحترافية للعينات - الإصدار الثالث

أمضت آي كاوا السنوات الأربعة الماضة  في تصميم محمصة تحل واحدة من أكبر المشكلات في لب عملية التقييم: التكرار وبالتالي الموثوقية.

شرعت آكاوا على إحضار الدقة الرقمية عبر تطبيق آي كاوا الإحترافي على الهواتف الذكية للقيام عن طريقه .بحمص القهوة ومتابعة أدق التفاصيل أثناء عملية الحمص ومتابعتها بكفائة عالية

16900٫00
متوفر: غير متوفر بالمخزن
SKU
IK-pro

يوفر جهاز آي كاوا لحمص العينات الإحترافي الإصدار الثالث المزيد من الأفكار والبيانات إلى جانب تحكم جديد في تطبيق الحرارة عن طريق الهواتف الذكية جميع هذه المواصفات مع تصميم أكثر كفاءة ودائم.

إنشاء حماصة عينات صغيرة الحجم ذات مميزات كبيرة لإتمام الرحلة من المزرعة إلى الكأس، والمساعدة على رفع مستوى إمكانية الوصول إلى الجودة بشكل فعال دائم ولإيجاد طرق لتحسين القهوة.  يعتمد التصميم ، الذي تم إنشاؤه منذ عامين ، على النقاط الأساسية لنظام تحميص عينات، مما يتيح التحميص المتناسق والمتكرر. بثبوتية تحسن الجودة وتوفر الوقت وتزيد من فهم قهوتك وتحميصك. إلى جانب تحديث كبير للتطبيق على الهواتف الذكية ، توفر المحمصة الجديدة الآن ضعف بيانات درجة الحرارة وطريقة جديدة للتحكم في تطبيق  الحرارة ، وهي استشعار درجة الحرارة في من الحساس.

ما الجديد في الإصدار الثالث؟

زيادة التناغنم والفهم:

يوفر مستشعر درجة حرارة المنفذ الجديد ، إلى جانب مستشعر درجة حرارة العادم الموجود ضعف بيانات درجة الحرارة للمستخدم.

 مقدمة عن مستشعر درجة حرارة العادم الجديد:

مستشعر محسّن للعادم ، تم تصميمه وتطويره بواسطة آي كاوا ، وهو أكثر متانة ولا يزال متوافقًا تمامًا مع الإصدار السابق.

طريقة جديدة لتطبيق الحرارة:

يحتوي جهاز التحميص على مستشعر درجة الحرارة - مستشعر العادم - وبالإمكان خلق ملفات تعريف لكل حمصة و التحكم في درجة الحرارة من المستشعر. يحتوي جهاز  على مستشعر العادم ومستشعر درجة حرارة مدخل جديد يقيس درجة حرارة الهواء الداخل لحجرة التحميص بالجهاز. يمكنك اختيار التحكم في درجة الحرارة إما في جهاز استشعار العادم أو جهاز استشعار مدخل. في مكتبة ملفات التعريف في التطبيق الخاص بك ، سترى علامة حمراء للإشارة إلى ملف تعريف العادم .

المزيد من المعلومات
بحجم لا
كتابة مراجعتك
انت تقيم:حماصة أيكاوا الاحترافية للعينات - الإصدار الثالث