شركاء النجاح

 

في خطوة جمل نؤمن بإن الإنجاز لا يكتمل إلا بالمشاركة، وان سوق القهوة ليس حصرا على اسم وإنما تكامل أعمال ومجتمع مترابط للعودة الى ما كان عليه عندما قُرنت القهوة بالعرب، لذلك انطلقت خطوة جمل بهذة الفكرة من الترابط والتكامل مع شركاؤنا لنشر المعرفة للمجتمع المحلي والإقليمي. في عام 2014 وبعد أشهر من انطلاق المشروع تم الاتفاق على تدريب و توريد القهوة المختصة مع شركاؤنا الذين آمنوا بالفكرة، بعدها خطونا خطوة تطويرية في عام 2016 حيث قمنا بإعادة هيكلة الشركة للوصول الى التميز بتقديم الخدمة ولذلك بتقديم الخدمات التي يحتاجها شركاؤنا كتوفير سلاسل الإمداد للبن وأدوات تحضيره وإعداده والتدريب على التشغيل وإعداد القهوة وزيارات الجودة والصيانات الدورية وغيرها من الخدمات الأخرى بهدف التكامل المؤسسي لرفع مستوى الجودة بالسوق المحلية والإقليمية وزيادة فرص التنافس المبني على الكيف وليس الكمّ، وايضا لتسهيل سبل البدء للمشاريع الناشئة والتطوير المستمر.

نفخر بشركاتنا التي تجاوزت أكثر من 1200 شراكة تجارية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. نعتز بأن نشارككم مجموعة تتحدث دوريا من شركاء النجاح لتجربة فريدة ومختلفة.

 

 

نحن في شركة خطوة جمل نسعد بتقديم خدمات تموين القهوة المختصة والمُحمصة محلياً بأعلى معايير الجودة لجميع الشركات والمؤسسات والمقاهي ،
كما يسرنا أن نكون وجهتكم بتحقيق ما يتطلبه نجاحكم من استشارات و مستلزمات تشغيل وصيانة ، إيماناً منا أن نجاح القهوة المختصه من نجاحنا .
 
للتواصل مع فريق شركاء الأعمال ، نرجو منكم تعبئة النموذج التالي : 
 

 

 

 

المتاجر الإلكترونية