اثيوبيا ارقوما

قهوة مميزة ذات معالجة طبيعية على اسرة مرتفعة في منطقة ظل كامل دون تعرضها المباشر لأشعة الشمس المباشرة مما يكسبها طعم ومذاق رائع ، تم انتاج هذه القهوة في منطقة كوتشري الواقعة في الجنوب الغربي من اثيوبيا.

As low as 60٫00
Availability: متوفر
SKU
CS-CBARQ

أرقوما هذه القهوة المميزه جاءت إلينا بمعالجة طبيعية وهي المعالجة بالتجفيف على اسرة افريقية مرتفعة في منطقة ظل كامل دون تعرضها لأشعة الشمس المباشرة ، يسعى المنتجون لهذه القهوة بعمل الكثير للحصول على حبوب بن ذات جودة عالية تناسب متذوقي القهوة فعلى سبيل المثال تمت معالجة هذه القهوة في مدة لا تقل عن 30 يوما لتكون ذا مذاق رائع ومميز. ليس فقط ما يسعون إليه هي مرحلة المعالجة بل من أن يبدأ المزارع بفكرة زراعة القهوة فهو يسعى دائما لقطف كرزة فريدة فيقوم بعناية شديدة لشجرات البن بأختيار مكان ملائم لزراعة الشجرات ذا رطوبة وارتفاع مناسب مرورا بمرحلة الاختبار والقطف بشكل انتقائي.

جاءت ارقوما على وجهه الخصوص من موقع مثير للاهتمام فهو يعتبر أحد محطات الغسيل المشهورة المملوكة للسيد إسرائيل دجفا وهو رجل أعمال شاب في اثيوبيا مالك لـ 13 محطة غسيل ومزرعة في الجنوب والجنوب الغربي من أثيوبيا، فنكهة القهوة في هذه المنطقة مختلفة تماما نسعد بحق أن نقدمها لكم بكل حب. كيف لا تكون كذلك وهو أحد المزارعين المهتمين ببرنامج الاستدامة والاستثمار بالجودة وليس الكم، يسعون في هذه المحطة يحرصون دائما على البحث عن الطريقة الأنسب لمعالجة كل محصول من محاصيل القهوة أيضا الجدير بالذكر أن هذه القهوة جاءت إلينا من ملكية خاصة في كوتشري تسمى أرجوما وهو سبب تسميتها بأرقوما.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:اثيوبيا ارقوما