شحن مجاني داخل السعودية لجميع الطلبات فوق 150 ريال

كوستاريكا إل سيرو

المحصول جاء إلينا من مزرعة خاصة مملوكة لعائلة ال سيرو ، وفقا لمعايير محددة وذات معالجة مميزه مما يجعلها ذات مذاق رائع. ايحاءات هذا المحصول ذو نكهات طبيعية  

منخفضة 220٫00
متوفر: متوفر
SKU
CS-ES-ELSERO

من الممتع أن تعرف من أين جاء هذا المحصول ، ال سيرو تمت زراعتها في مزرعة واقعة في كوستاريكا واسعة نسبيا تصل مساحتها إلى 2 هكتار وذات تربة رملية وخصبة وغنية بالمعادن مما يجعلها أرض جيدة لزراعة القهوة . المزرعة مملوكة لعائلة صغيره يملكها الأب كارلوس روبليس وابناؤه الثلاثة ليو وميليان وميلفين. العائلة عملت بجد على هذه المزرعة للحصول على بن ذو جودة عالية ومذاق متوازن ومن الجيد ذكر أن العائلة حرصت على استخدام الأسمدة العضوية من أجل مساعدة التربة على أن تكون بيئة صالحة وجيدة لزراعة البن لسنوات عدة ، أيضا حرصو على زراعة أشجار الفاكهة لمنع تلوث التربية.

هذه العائلة أيضا عملت على انشاء محطة معالجة خاصة بها في عام 2000 لإيمانهم التام أن الكوب يستحق الكثير من العناء والجودة، هذه المحطة من أوائل محطات المعالجة في كستاريكا وعلى الرغم من بساطة مساحتها إلا أن عائلة ال سيرو بعد عدة محاولات نجحو في إيجاد طريقة معالجة تميزهم وتجعل من حبيبات البن طعم لايقاوم وذلك في عام 2005 . نحن في خطوة جمل حرصنا على اقتناء هذا المحصول منذ قرابة العامين لروعته وتميزه .  

كتابة مراجعتك
انت تقيم:كوستاريكا إل سيرو