دالّا كورتيه أحد الشركات الرائدة في تصنيع مكائن الاسبريسو خطفت الأضواء في معرض هوست ميلانو لعام 2019 بأحد منتجاتهم القادمة في عام 2020 وهي ماكينة دالّا كورتيه زيرو، حيث إعداد الاسبريسو دون حدود.

 دالّا كورتيه زيرو ستكون بمثابة نقلة نوعية في تجربة إعداد الاسبريسو ومكائن الاسبريسو. التقنيات المستخدمة والمضافة لتصنيع هذه الماكينة كفيلة بأن تجعل لك كامل الحرية في الاستخلاص، ليس هذا فحسب بل أيضا هذه الماكينة متكاملة مع التقنية. لم تهتم دالًا كورتيه فقط بجوهر الماكينة بل أضافت لمسات حرفية على تصميم الهيكل وملحقاته لتتميز بالتفاصيل الدقيقة.

بتقنية تعدد الغلايات الداخلية تتميز بثبات في درجة الحرارة بشكل عالي مهما كان ضغط العمل، فكل رأس تحضير له غلاية بسعة 750ملل يتم تزويدها بالماء لتقليل التكلسات التي قد تحصل عن تمرير الماء الساخن في الأنابيب وغلاية منفردة للتبخير، أيضاً شاشة بتقنية اللمس للتحكم في إعدادات كل رأس تحضير على حدى بشكل سهل وسريع. نرى هنا فلسفة دالّا كورتيه في ماكينة "زيرو" أنها تعامل كل رأس تحضير كأنه ماكينة اسبريسو مستقلة بذاتها واعداداتها فيمكنك التحكم في تدفق كمية الماء مع الوقت لكل رأس تحضير "جرام لكل الثانية".

تتبع كمية الماء المتدفق من رأس التحضير لم يعد بأمر مجهول مع دالّا كورتيه زيرو، فيمكنك تتبع كمية الماء المتدفق لكل ثانية وتتبع كمية القهوة المستخلصة لكل ثانية فمع هذه التقنيات لا حاجة بعد الآن للميزان للوصول لأفضل النتائج الممكنة مع القهوة.

دالّا كورتيه زيرو تم بنائها من مُعِدِّين القهوة إلى مُعِدّين القهوة.